منتديات مهند و نور

اجمل منتديات مهند ونور اتمنى ان يعجبكم هذا المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جواد العلي ينتقد قنوات روتانا ويغني مقدمة "سنوات الضياع"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة مهند
فراشة المنتدى
فراشة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: جواد العلي ينتقد قنوات روتانا ويغني مقدمة "سنوات الضياع"   الأربعاء يوليو 02, 2008 11:27 am

جريدة الوطن السعودية


أقامت شركة روتانا للصوتيات مساء أول من أمس بمقرها الكائن ببرج المملكة مؤتمرا صحفياً للفنان جواد العلي غاب عنه رئيس الشركة سالم الهندي الذي من المنتظر أن يوقع الليلة في القاهرة عقد انضمام الفنان عمرو دياب لقائمة فناني الشركة.
المؤتمر الذي حضره مدير الشؤون الفنية لروتانا في السعودية الملحن يحيى عمر ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام إبراهيم بادي، بدأه الفنان جواد بالتأكيد على أنه يتمنى من الصحافة أن تقضي على الشائعات التي رافقته في مسيرته الفنية. ولفت جواد إلى أنه يفكر حاليا في غناء الأغنية الخاصة بمسلسل "سنوات الضياع " باللغة العربية والتركية.
ونفى جواد خلافه الذي روج له البعض مع الفنان تركي، ممتدحا ألبومه "رسايل" وذكر أن الخلاف المعلن لم يكن أكثر من سوء فهم ساهم فيه أحد المعدين في أحد برامج قناة روتانا خليجية أثناء احتفال القناة بعامها الثاني، إلا أنه شرح موقفه كاملا للفنان التركي مما أزال سوء الفهم الذي حدث.
وذكر جواد أن هناك عملاً قريباً يجمعه بالشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن الذي وافق على إعطائه قصيدة "الكوكب" مؤكدا أنه سيقوم بطرحها قريبا, وأشار إلى الدويتو الذي جمعه بالفنان راشد الماجد وأكد على عدم علمه به لأنه كان هدية من الشيخ عمر بن زايد آل نهيان الذي جمعهما من خلال المونتاج في نفس الأغنية وشدد على أنه كان من الممكن أن يكون في صورة أفضل لو كان مباشرا وليس ممنتجا.
وفي رده على سؤال لـ"الوطن" نفى الفنان جواد "تشويهه" لموروث إحدى القبائل الشهيرة في الجزيرة العربية عبر أغنية "الدحة" التي كان قد طرحها منذ ما يقارب الأربع سنوات وأكد على أنه يقدم اعتذاره في حال كونه قدمها بشكل غير لائق مؤكدا على حبه لكل الألوان التراثية في المملكة. وطالت انتقادات جواد مجموعة قنوات روتانا حيث أكد على تعرضه للإجحاف من قبلهم وخصوصا في الأشهر الثلاثة الأخيرة حيث لم يعد يرى له تواجدا على شاشاتها بالرغم من انتمائه لشركة روتانا كأحد فنانيها مشددا على كثرة ظهور فناني مصر ولبنان.
من ناحية أخرى, طالب جواد من خلال حديثه القائمين على مهرجان الجنادرية بتوسيع دائرة المشاركة لتشمل الفنانين السعوديين الشباب أسوة بالفنان راشد الفارس والفنان عباس إبراهيم , ونفى الفنان جواد العلي تملصه من تقديم الإيقاعات الفلسطينية وأكد على تقديمه له عام 2002 في مهرجان بالإمارات وشدد جواد على هويته السعودية مؤكدا على أن أمه فقط فلسطينية وهذا شيء يدعوه للاعتزاز.
وقلل جواد من وصول قضيته مع الفنانة شمس للقضاء مشيراً إلى كونهما وقعا ضحية للشائعات وأن الشخص الذي تسبب في هذه المشكلة نال جزاءه العادل. وألمح جواد إلى أن عدداً من الفنانين اقتبسوا من ألحانه بحكم التأثر مثل الفنان نبيل شعيل والفنانة نوال وأحلام وذكرى.
وغنى جواد في نهاية المؤتمر مقطعا من أغنية " يجيلك يوم" ليختتم بعدها أول مؤتمرات روتانا لهذا الصيف والذي يعتبر السادس في أقل من شهرين. يذكر أن جواد قد طرح ألبوم "عاشق" في شهر فبراير الماضي وتضمن عشر أغنيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جواد العلي ينتقد قنوات روتانا ويغني مقدمة "سنوات الضياع"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» متى ينطق حرف c "سي ومتى ينطق ك"...
» هشام عبد الحميد يستكمل "بالشمع الأحمر"
» خناقة نانسي عجرم وأميرة فتحي على "عقبال كل البنات"
» "لين القلب" و "لين المعاملة"
» "المصري اليوم " تنشر الخطة الكاملة لمواجهة أنفلونزا الخنازير في الجامعات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مهند و نور :: المنتدى العام :: المنتدى الاخبار-
انتقل الى: