منتديات مهند و نور

اجمل منتديات مهند ونور اتمنى ان يعجبكم هذا المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند: فضلت العودة لبلدي على أضواء باريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة مهند
فراشة المنتدى
فراشة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: مهند: فضلت العودة لبلدي على أضواء باريس   الأربعاء يوليو 02, 2008 11:23 am





مفاجأة مثيرة تقدمها مجلة "هياmbc " لجمهورها الكبير في عددها الأخير الذي طرح في الأسواق الخميس الـ29 من مايو/أيار 2008، بنشر البريد الإلكتروني الشخصي للممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، الذي قام بأداء دور مهند في المسلسل التركي المدبلج "نور"، لمن يرغب بالتواصل معه على (( ما رح قلكن ياه ... مواهاهاهاهاهاهاها ..)) وذلك إلى جانب بوستر يجمعه مع "نور"، مذيل بتوقيع أبطال المسلسل.

المفاجأة تأتي متواكبة مع مفاجأة أخرى، يطالعها القارئ عبر سطور المجلة، وهي حوار أجرته معه، ويكشف فيه النقاب عن أنه برغم الشهور الثمانية عشرة التي قضاها تحت أضواء الشهرة في العاصمة الفرنسية باريس بصفته ملك جمال عارضي أزياء العالم، إلا أن تضارب العادات والتقاليد بين مجتمعه التركي المحافظ ونظيره الفرنسي دفعه للعودة إلى حيث ينتمي، إلى جانب شعوره بـ"الضجر" من فرنسا.

يقول كيفانش تاتليتوغ لـ"هياmbc " "كان لابد لي أن أتخلى عن تلك الحياة"، مشيرا إلى أنه لم ينسحب من باريس؛ لأن الانسحاب يعني بالنسبة إليه خسارة المعركة.

ويضيف في حواره مع المجلة "أنا ابن المجتمع التركي الذي لا يزال يحتفظ بالكثير من العادات والتقاليد والقيم، فضلا من أن الضجر كان أحد الأسباب أيضا".

إلى هوليوود وبين العرب

كان مهند قد اختبر وجوده في قائمة مشاهير العالم العربي من خلال زيارته الأخيرة إلى دبي بدعوة من mbc4، متوقعا -كما يقول- حجم الحشود إلا أنه تفاجأ من ردود الفعل التي أظهرت حجم شعبيته بحضور ألف شخص تقريبا أمام مقر mbc، من أجل حضور اللقاء به.

ومنذ سن الثامنة كان كيفانش تاتليتوغ "مهند" ممثلا في المسرح المدرسي، وهو ما زال يتلقى دروسا في التمثيل استعدادا لغزو عاصمة السينما الأمريكية هوليوود.

كيفانش تاتليتوغ انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل درامي جديد يؤدي فيه دور "خليل" الشاب البوسني الذي يلتقي بفتاة جميلة تركية الأصل من ألمانيا.. ولكن ماذا عن الدراما العربية، واستيراد خبرته التمثيلية في أداء أدوار تركية داخل مسلسل عربي؟

يجيب تاتليتوغ بأن الفكرة جميلة ولكن على النص أن يكون جيدا، مشيرا إلى أن الأعمال العربية قريبة إلى حد كبير مع نظيرتها التركية بسبب البيئة الاجتماعية المتشابهة التي تحكمها منظومة متقاربة من العادات والتقاليد.




























..


لا ولووو ..


ماني نذل لهالدرجة ...



هاد هوة ..


info@gayesokmen.com.tr،..




حسب مو مكتووب بالمقال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهند: فضلت العودة لبلدي على أضواء باريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مهند و نور :: المنتدى العام :: المنتدى الاخبار-
انتقل الى: